الأمانة الوطنية
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 هــــــــنا تكمــــــن قـــــــوة الظـــــــــالــم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نجيب
Admin
avatar


مُساهمةموضوع: هــــــــنا تكمــــــن قـــــــوة الظـــــــــالــم   السبت أبريل 28, 2012 1:12 am

هــــــــنا تكمــــــن قـــــــوة الظـــــــــالــم

بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على محمد .... قال تعالى ( إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلا فِي الأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً ... ) القصص /4
.... من اهم وأخطر التغيرات التي تظهر في الأمه و تطرأ على المجتمع مع ازدياد الظلم والضغط وكبت الحريات وسلب الحقوق في الحكم والمال والفكر والكرامة هو ظهور اتجاهات نفسية وذهنية مشتتة متناحرة تستوعب المجتمع والفئات كلها مما يفقده وحدته وقوته وإرادتة فلا يعود قادر على رد المستكبرين ومجابهتهم أومواجهتهم وهذه الاتجاهات النفسية والذهنية تظهر من ذاتها بسبب الظلم والقهر و الحيف والاستهتار بالحقوق ويتبناها المتسلطون ويرعونها ليعمقوا الفرقة والتباعد والتصارع بين فئات المجتمع المختلفة بعد ظهور بوادرها وعلاماتها قالى تعالى ( تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّى )
وهذه الظاهرة عندما تحل في الأمة يصعب على المخلصين ودعاة حقوق الإنسان لمواجهة آثارها ونتائجها عند ذلك يتغلب دين السلطة المزيف على الناس ويخضع الناس وتضعف فيهم همة المطالبة أو المغالبة بالحق واتباعه مما يؤدي الى أخطر الكوارث التي تسوق الفئات أو الجماعات إلى نهايتها المفجعة وهذا ما نجحت وزارة التربية في تحقيقه بتواطؤ من نقابة الثانوي التي سيأتي عليها الدور يوم تنتهي مهمتها القذرة ويحصل لها ما حصل للثيران وساعتها تردد وتقول أكلت يوم أكل الثور الأبيض.........؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هــــــــنا تكمــــــن قـــــــوة الظـــــــــالــم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النقابة الوطنية لعمال التربية :: هموم وانشغالات-
انتقل الى: