الأمانة الوطنية
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 نقطة صدام : مفـارقة إسلامية «فقط»..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نجيب
Admin
avatar


مُساهمةموضوع: نقطة صدام : مفـارقة إسلامية «فقط»..   الأربعاء مارس 28, 2012 11:24 pm



نقطة صدام : مفـارقة إسلامية «فقط»..


وفقا لقاعدة من أهان نفسه هان الهوان علـيه، ذكر لي أحد المقربين الدينيين من مذبحة «اللحم الحلال» بفرنسـا، حيث تدور معركة رحـاها ذابح و«ذبيح»، مفارقة عجيبة تكشف الفرق الشاسع بـين مشائخ «اليوم أكملت لكم دينـكم» وبين أبناء العم من «حاخامات» يهـود، قادمـهما «اللحم الحلال» لنفس الموقد، فكانت النتيجة كما الآتي..

حاخامات اليهود الذين تلقوا استـدعاء من الحكومة الفرنسية للتشاور في قضية «اللحم الحـلال»، صفَقوا الباب في وجه رئيس وزراء ساركوزي وأفهمـوه أن شعيرة «الذبح» فصل فيها التلمـود، ولا مجال للتفاوض ولا حتى مجرد التفكـير والتذكير بالخطوط اليهودية الحمراء، فالقضية بالنسبة لهم قضية عقيدة، غير قابلة للتنازل ولا للاجتهاد أو «التحايل» والتحليل السياسي. أما بالنسبة لمشائخ الإسلام ممن يتصـدرون الطلائع الخضر، حيث العمائم البيض لسـان فكرهم، فإنه كان يكفي أن يتم استدعاؤهم رسميا حتى يتدافعوا زرافات لفتح باب الاجتهاد والتحلـيل على «مذبحيه» من أجل البحث عن بديل «ديني» لشعيرة المفروض أنها جزء لا يتجزأ مـن مُسلّمة «اليوم أكملت لكم دينـكم»..

حين يغلق يهود فرنسا الباب أمام حكومة تدللـهم بمدينة تحمل اسمهم وذلك في إيمان منهم بأن المبادئ فوق السياسة، وحين يفتح مشائخ الإسلام بباريس قوسا كبيرا للتدبر والاجتهاد فيما هـو مفصول فيه، نعرف لماذا اليهود بـ«نفرهم» القليل منتصرون دائما، ولماذا نحن بغثاء سـيلنا منهزمون وفاقدون لأي احترام بين الأمم، فالأمور تقـاس بالمواقف، والطريقة التي أطمع فيها مشائخ باريس حكومة ساركو في التفاوض على اللحم الحلال، تكشف أن مشائخنا عكس الحاخامات لا يترددون حتى في التفاوض على أركان الإسـلام إذا دعت الضرورة لذلك، فبـئس وبؤس المفارقة تلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام عبد السلام




مُساهمةموضوع: رد: نقطة صدام : مفـارقة إسلامية «فقط»..   الخميس مارس 29, 2012 10:15 pm

فعلا الامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور تقاس بالمواقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نقطة صدام : مفـارقة إسلامية «فقط»..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النقابة الوطنية لعمال التربية :: الــــمــكــــــــــتـــــبـــة-
انتقل الى: