الأمانة الوطنية
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الزملاء والزميلات المعنيين والمعنيات بمنحتي المنطقة والامتياز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نجيب
Admin
avatar


مُساهمةموضوع: الزملاء والزميلات المعنيين والمعنيات بمنحتي المنطقة والامتياز   الجمعة فبراير 03, 2012 10:34 pm

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله, زملائي زميلاتي في قطاع التربية والتعليم وخاصة مناضلي لاسنتيوا وبصفة أخص الزملاء والزميلات المعنيين والمعنيات بمنحتي المنطقة والامتياز أحييكم تحية تربوية تليق بمقاكم الرفيع, وعد: لقد نسينا أو تناسينا حقنا في تحيين هاتين المنحتين واحتسابهما على الراتب الجديد المطبق بتاريخ01/01/2008 بدلا من احتسابهما على أساس الأجر القاعدي لسنة 1989 وكنا قد تحركنا سابقا من أجل الحصول على هذا الحق المشروع ولكننا سرعان ما انطفأت جذوتنا وسكنت حركتنا كما تنتهي حركات الشاة بعد ذبحها بوقت قليل . أما آن الأوان أن نضع اليد في اليد ونقوم بحركة احتجاجية تربك الوزارة الوصية والسلطات العليا فوراء كل حركة بركة كما يقول المثل الشعبي . أما أن نبقى مكتوفي الأيدي ينظر بعضنا الى بعض فلن تقوم لنا قيامة ولا يسمع لنا صوت فهل وصلت الرسالة؟؟؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزملاء والزميلات المعنيين والمعنيات بمنحتي المنطقة والامتياز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النقابة الوطنية لعمال التربية :: المنتدى العام-
انتقل الى: