الأمانة الوطنية
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 هل هي صدفة ان يكون وزير التربية في الجزائر وفلسطين بنفس الاسم ووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام عبد السلام




مُساهمةموضوع: هل هي صدفة ان يكون وزير التربية في الجزائر وفلسطين بنفس الاسم ووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء يناير 17, 2012 8:58 pm

أبو زيد الفلسطيني: نتائج التوجيهي ستعلن بأرقام الجلوس دون الأسماء

راية نيوز: كشف وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. محمد أبو زيد, يوم الثلاثاء, النقاب عن بدء معالم التغيير في إمتحانات الثانوية العامة ' التوجيهي', موضحاً أن نتائج الثانوية العامة لهذا العام لن تعلن بالأسماء كما السنوات السابقة.
وقال د. أبو زيد ، إن نتائج الثانوية العامة ستعلن العام الحالي فقط بـ' رقم جلوس الطالب ومعدله ', مشيراً إلى وزارته بصدد دراسة معالم جديدة لإمتحان التوجيهي متمثلة بعدة نقاط أهمها ' أن يقدم الطالب الإمتحانات أكثر من مرة خلال العام', لتخفيف قلق الطالب من إمتحان التوجيهي.

وأشار إلى وزارة التربية والتعليم تعمل على إدخال تعديلات على إمتحان الثانوية العامة, من حيث الشكل والنوعية, مؤكداً أن ذلك كله قيد التباحث والدراسة ولن يتم البث فيه بشكل نهائي.

وأكد د. أبو زيد أن عينات التصحيح الأولية التي أخذت في بعض المساقات من إمتحانات التوجيهي, تعكس مخاوف الطلبة من الإمتحانات التي قدمت, لافتاً إلى أن النتائج النهائية ستتضح خلال الأيام المقبلة.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم أن وزارته تأخذ بعين الإعتبار ظروف الطلبة الحالية, والإعتراضات التي قدمت والتي تمثلت في ' صعوبة بعض الأسئلة, وضيق الوقت, وأخطاء بسيطة جاءت في الأسئلة', قائلاً :' إننا نأخذ عينة من دفاتر الطلبة التي قدمت, وإذا تبين لنا أن ما نسبته من (40-50%) من الطلبة لم يجيبوا عن أحد الأسئلة, يتم ترفيع كافة الطلبة بشكل تلقائي وأخذ النتيجة بالإيجاب لصالحهم.

وأضاف :' نُخضع كافة الإدعاءات لتقيم موضوعي ', متوقعاً أن يتم الإعلان عن نتائج التوجيهي في (20 من تموز الحالي) ', مؤكداً أن هناك شكاوى وصلت للوزارة من قطاع غزة والضفة الغربية حول الإمتحانات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام عبد السلام




مُساهمةموضوع: رد: هل هي صدفة ان يكون وزير التربية في الجزائر وفلسطين بنفس الاسم ووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء يناير 17, 2012 9:00 pm

ركزوا على قيد التباحث والدراسة..................وللعرب في وزراء التعليم عباقرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل هي صدفة ان يكون وزير التربية في الجزائر وفلسطين بنفس الاسم ووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النقابة الوطنية لعمال التربية :: المنتدى العام-
انتقل الى: