الأمانة الوطنية
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الى الأمام لا تخافو سوف تكون سنة 2012 لكم يا اسلاك المشتركة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نجيب
Admin
avatar


مُساهمةموضوع: الى الأمام لا تخافو سوف تكون سنة 2012 لكم يا اسلاك المشتركة   السبت يناير 14, 2012 12:08 am


الى الأمام لا تخافو سوف تكون سنة 2012 لكم يا اسلاك المشتركة العجب فئة المخابر مصنفة أسلاك مشتركة بينما مساعد المصالح الإقتصادية تربوي و يستفيد من كل المنح ونحن خرجي المعاهد موضوع تحت تصرفنا معدات و مواد كيميائية خطيرة تسبب السرطان و تأتي الوزارة بموطفين جدد لتمنحهم منحة خطر و تصنيف جديد و تشهرهم في الإعلام بأنهم عمال المخابر من وطف الأول الأعوان أم الملحقون بالمخابر هدا طلم عطيم
منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام عبد السلام




مُساهمةموضوع: رد: الى الأمام لا تخافو سوف تكون سنة 2012 لكم يا اسلاك المشتركة   السبت يناير 14, 2012 1:58 pm

شبعنا كلام واحكم بن بوزيد ماض فينا ولم بتغير شيء هو يتحدث بثقة وكأن الكون كله تحت تصرفه وكما قال المثل سكران وعارف باب داروا والاسلاك والعمال مساكين دخلوا في اسلاكهم فتكهربوا وانصدموا وانصعقوا والسالك الوحيد هو بن بوزيد شخصية مميزةواسلوب لا احد يجاريه فيه ما اروعك يابن بوزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الى الأمام لا تخافو سوف تكون سنة 2012 لكم يا اسلاك المشتركة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نكت جزائرية ولي ما يعرف اللهجة راحت عليه
» العملية تتم على أربع مراحل وتدوم إلى غاية جانفي 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النقابة الوطنية لعمال التربية :: ساحة الاداريين-
انتقل الى: