الأمانة الوطنية
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 عمال مهنيون غرر بهم فترشحوا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام عبد السلام




مُساهمةموضوع: عمال مهنيون غرر بهم فترشحوا   الجمعة ديسمبر 02, 2011 9:57 am

الانبياف والكناباست يدعمون قوائم الترشح بالعمال المهنيين رغم انهم اسقطوا هذه الشريحة من حسابهم عندما كانوا يفصلون هذه الانتخابات على مقاسهما على رأي المثل اللحم جيفة والمرقة حلال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عمال مهنيون غرر بهم فترشحوا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النقابة الوطنية لعمال التربية :: هموم وانشغالات-
انتقل الى: