الأمانة الوطنية
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 سكوت..... بوبكر خالدي يخاطبكم..........!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نجيب
Admin
avatar


مُساهمةموضوع: سكوت..... بوبكر خالدي يخاطبكم..........!!!   الإثنين أكتوبر 10, 2011 10:53 pm

سكوت..... بوبكر خالدي يخاطبكم..........!!!


هذه مقتطفات مما جاء في مراسلة الأمين العام "خالدي" رقم: 786 المؤرخة في: 2011/10/09 والموجهة لمدراء التربية:

ـ "نهنئ" جميع موظفي القطاع (شكر الله سعيكم) بـ"المكسب الثمين" بعد الإعلان عن الترتيبات الجديدة الخاصة بالنظام التعويضي للاسلاك الخاصة بالتربية الوطنية!! (إذا كان ما أعلنتم عنه يعد "مكسبا ثمينا" فماذا تقولون عما حققه عمال القطاعات الأخرى كالعدالة والشرطة و...!!)..

ـ كما نعلم الجميع بـ "تواصل العمل" لإنهاء أشغال اللجنة المشتركة بخصوص كيفيات تسيير الخدمات الاجتماعية والقانون الأساسي!! (واصلوا العمل.. اخبرونا فقط متى تنتهوا من هذه الأشغال التي تشبه أشغال مترو الجزائر!!)..

ـ أي توقف عن العمل لا مبرر له،(دف دق دف دق) بل زيادة على "الأضرار التربوية" المباشرة التي سيتكبدها التلاميذ!! (وكأن التلاميذ في نعيم بفضل الاسلاخات التغبوية!!)، ستتضرر مصداقية الأستاذ (أنتم من مرغ مصداقية الأستاذ في الوحل!!) الذي طالما تحلى بالرصانة والتأني (تريدنه أن يكون "نعجة"!!)، علما أن الإقدام على أمر كهذا يعتبر "تنكرا" لما تم تحقيقه (حاب تقول: نحن نكارين الخير!!) و"انتقاصا" من المجهود "الكبير" الذي بذله "الجميع" (بما فيها "بن بوزيد" و"خالدي"!!) أفضى إلى مكاسب "محترمة" (ياعيني على هذاالإحترام!!) كما أنه قد "يقوض" (الله أكبر، هم يحققون لنا "المكاسب المحترمة" ونحن نقوضها!!) للانهاء "السريع" (سرعة السلحفاة!!) لعمل اللجنتين..

ـ إن وزارة التربية لديها "كامل الثقة" في معلميها وأساتذتها (لذلك اتهمتهم فيما سبق بالإرهاب!!) الذين لا يقبلون أي تأخير في تنفيذ البرامج التعليمية "لأبنائنا" (أبناؤنا وليسوا أبناؤكم الذين لسنا ندري أين يدرسون!!) أو أي تشويش على استقرارهم الدراسي (أنتم السبب في عدم الاستقرار رغم مختلف المُهل التي منحت لكم!!) وهم مدعوون إلى "الانخراط" (وهذا اعتراف رسمي بأن رجال التربية ليسوا منخرطين!!) في المجهود الذي تبذله الوزارة..

ـ إن وزارة التربية الوطنية "لن تتوان" في اتخاذ الاجرءات الضرورية (رجعنا للغة التهديد والوعيد التي يمقتها الجزائريون بصفة عامة!!) فيما يتعلق بالخصم من الراتب الشهري لأيام الاضراب في حال وقوعه (هكذا ينظر مسؤولو وزارة التغبية لرجل التربية،أنه ينقاد من بطنه!! أخصم له ولا تعاقبه!!) مع أخذها بعين الإعتبار عند احتساب منحة المردودية (أحسن شيء تفلح فيه الوزارة هو الخصم!! أما سائر حقوق عمال القطاع فهي في طور الدراسة!!)..

ـ ويتعين عليكم في هذا السياق التطبيق "الفوري" و"الصارم" و"الدقيق" للخصم من الراتب و"تأكيد" ذلك بموافاة مديرية المالية والوسائل للوزارة بوضعية الاقتطاعات.. (لماذا لا نجد هذه الفورية والصرامة والدقة فيما يخص تخليص الراتب الشهري والمنح وسائر المخلفات!!)..

كل هذا ولا نحبك ياخالدي...!!؟؟؟
تبا للذي لا يحبك ياخالدي...؟؟؟!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سكوت..... بوبكر خالدي يخاطبكم..........!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النقابة الوطنية لعمال التربية :: الــــمــكــــــــــتـــــبـــة-
انتقل الى: