الأمانة الوطنية
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أخي نجيب:ما رأيك بتوم وجيري؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام عبد السلام




مُساهمةموضوع: أخي نجيب:ما رأيك بتوم وجيري؟   الأربعاء مايو 25, 2011 8:53 am

طرحك للفكرة في غاية الروعة وفي قمة الانسانية ولكن بودي ان اتناقش وإياك حول فكرة المنتدى الذي من المفترض ان يحركه الاعضاء من النقابة ولكن تجدهم يكتبون معك اداء للواجب فقط،وليس من منطلق الحب  للقضية وللمبدأ ولا اقصد احدا  بالتحديد إلا أن هذا ما استشفيته من تصفحي  للمنتدى ضف الى ذلك لو  انتشرت فكرتك الرائعة تلك لما استأسد علينا نحن المثقفون مسير مالي أو حاجب   يحسب نفسه مديرا لأن المثل القائل إن غاب القط فالعب يا فار ينطبق تماما وفي جل المؤسسات التربوية وأعود الى ماطرحته وأسألك ببراءة هذا الموضوع له حوالي20يوما من كتابته هل وجد استجابة من أعضاء الأمانة؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
هل وجد ردا واحدا فقط  لو كانت الردود تحتسب بمبلغ رمزي عليها لوجدتنا سباقين إليها لأن الصفة الذميمة التي التصقت بعمال التربية لم تعد على سبيل التنكيت ولكن هي حقيقة وصلنا إليها بفكرة مخطط لها حتى يتسنى للفئران أن تجد ملعبا يلم شتاتها وكلنا يضحك حتى تدمع عيناه لرؤية المسلسل الكرتوني توم وجيري وباسقاط ربما يأخذ فيه المسلسل أحقية علينا لأن فيه بعضا من الذكاء والمتعة تجدنا لا نعير لكرامتنا أدنى اهتمام ويحضرني في هذا السياق مشهد للسيد الأمين الوطني لما كان أمينا عاما ولائيا (وأحييه بالمناسبة تحية إجلال لصبره وتفانيه في خدمة الصالح العام وخدمة ناس الجلفة من المظلومين ))( قلت إنه استنكر هذه العقلية التى لا يذب فيها موظف بالقطاع الذباب عن وجهه وينتظر أحدا ما أن يفعل له ذلك.بعبارة اخرى انه صادف حالات للحقرة والتهميش واصحابها ذوي حقوق ولكنهم لا يطالبون بها بل يقولون لك  بتعبير جلفاوي قح *سايس العافية*ومن حيث يدرون أو لا يدرون فالعافية في لغة أهل الجلفة أيضا هي النار،وبهذا المعنى  أخي نجيب  ومن هذاالمنبرارفع رهانا أطلب فيه مقابلا ماليا ضخما إن وجدت  ردودا تفاعلية حول هذا الانشغال الأكثر من رائع وان وجدت فلن تتجاوز أصابع اليد الواحدة وطبعا بداية بك لأنك مدير الموقع وصاحب الفكرة وسأرفق موضوعي برقم حسابي البريدي حتى تبعث الرهان عليه مما يكفل لي شراء حقوق البث الحصري لتوووووووووووووووووووووووووم وجيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام عبد السلام




مُساهمةموضوع: رد: أخي نجيب:ما رأيك بتوم وجيري؟   الأربعاء مايو 25, 2011 10:15 pm

اين الردود؟استعد لدفع الرهان المتفق عليه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أخي نجيب:ما رأيك بتوم وجيري؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النقابة الوطنية لعمال التربية :: قرارات ادارية-
انتقل الى: