الأمانة الوطنية
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مسابقة معهد مستخدمي التربية تعلن عن نتائجها اليوم: أكد مدير المعهد على عودة مصداقية نتائجها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوفي

avatar


مُساهمةموضوع: مسابقة معهد مستخدمي التربية تعلن عن نتائجها اليوم: أكد مدير المعهد على عودة مصداقية نتائجها   الثلاثاء فبراير 09, 2010 5:43 am

صرّح مدير معهد مستخدمي التربية وتحسين مستواهم، بوقادير رابح في حديثه مع ''الخبر''، أن المسابقة الدورية التي ينظمها المعهد لفائدة مستخدمي التربية، سيتم الإعلان عن نتائجها اليوم أو غدا على أقصى تقدير حسب عمل المصححين، وكانت قد أجريت مسابقتين؛ الأولى في 10 ديسمبر 2009 وقد تقدم لها 3500 مترشح والمسابقة الثانية 17 و18 جانفي الماضي بمشاركة حوالي 57 ألف مترشح. وأضاف أنه ومنذ تعيينه مديرا للمعهد في 27 ديسمبر الماضي، وهو يحاول أن يضفي شفافية كانت في وقت ليس ببعيد غائبة، إذ ومنذ تولّيه إدارة المعهد، قام بتغيير رئيس لجنة التصحيح والأمانة العامة للجنة، وقد تم التشديد على اللجنة على حسن معاملة المترشحين واستبعاد المحاباة والوساطة مهما كان نوعها.
و يضيف مدير المعهد من أجل تكريس مبدأ الشفافية وضمان حقوق المتقدمين للمسابقة وإعادة هيبة ومصداقية المسابقة إضافة إلى استعادة ثقة المربيين.
وأضاف السيد بوقادير أن المعهد يعمل على تكوين مدراء الثانويات والإكماليات وتكوين المفتشين في كل الأطوار التعليمية .
إضافة إلى تكوين المقتصدين وتكوين مدراء التوجيه المدرسي وتكوين مستشاري التربية ويتم تحديد قائمة المترشحين حسب احتياجات الميدان والتي تعلنها الوزارة الوصية في كل الولايات على المستوى الوطني، حيث أن السنة الجارية شهدت تقدم أكثر من 57 ألف مترشح للمسابقة في الاختصاصات المذكورة أعلاه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسابقة معهد مستخدمي التربية تعلن عن نتائجها اليوم: أكد مدير المعهد على عودة مصداقية نتائجها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النقابة الوطنية لعمال التربية :: ساحة التعليم الابتدائي-
انتقل الى: